-->
مدونة كيف مدونة كيف
recent

آخر الأخبار

recent
no
جاري التحميل ...
no

كيفية فتح حساب إيميل في بريد outlook بديل hotmail



قامت مؤخرا شركة ميكروسوفت بانشاء خدمة بريدية جديدة أطلقت عليها اسم outlook حيث ستحل محل خدمة البريد الإلكتروني الشهيرة hotmail بشكل تدريجي وهذا من أجل منافسة بريد gmail الذي بدأ يتفوق على بريد hotmail

 وركزت مايكروسوفت في خدمة بريدها الإلكتروني الجديدة على البساطة في التصميم وسهولة الاستخدام و السرعة في استخدام وظائف البريد الإلكتروني ، واول ما يدهشك عندك استخدام بريد مايكروسوفت الجديد هو خلوه التام من اي بانر اعلاني وهذه خطوة كبيرة من مايكروسوفت فالإعلانات في البريد الإلكتروني لها قيمة كبيرة وازالتها في سبيل جعل بريدها بسيط ونظيف قرار جريء من مايكروسوفت.

و من مميزات بريد مايكروسوفت الجديد هو امكانية ربطه مع حساباتك في الشبكات الاجتماعية للتواصل معهم من خلال البريد وايضا يمكن ربط حسابك في تطبيق المحادثة سكايب مع البريد ومن ثم اجراء محادثة الصوت او الفيديو من داخل البريد مباشرة.


لإنشاء بريد إلكتروني في outlook.com إضغط هنا

ثم قم بتعبأة البيانات المطلوبة

لتسجيل الدخول لبريدك اللكترون توجه إلى الرابط التالي www.outlook.com  ثم قم بإدخال بريدك الإلكتروني وكلمة السر


ويمكن للمستخدمين تفعيل الميزة عبر هذا الرابط من صفحة الحساب الشخصي، من ثم اختيار set up two-step verifications من قسم security info ومتابعة الخطوات بإدخال رقم هاتفك الخليوي مع رمز الدولة لتصلك رسالة تحوي الرمز السري.

تفعيل ميزة التحقق بخطوتين:

ويمكن للمستخدمين تفعيل الميزة عبر هذا الرابط من صفحة الحساب الشخصي account.live.com/proofs/Manage، من ثم اختيار set up two-step verifications من قسم security info ومتابعة الخطوات بإدخال رقم هاتفك الخليوي مع رمز الدولة لتصلك رسالة تحوي الرمز السري.

تعني ميزة التحقق بخطوتين، أنه في حال تمكن أحد المخترقين من الوصول إلى كلمة مرور حسابك، فإنه لن يتمكن من المتابعة بالدخول إلى الحساب ما لم يدخل رمز سري آخر ترسله مايكروسوفت إلى رقم هاتف خليوي تحدده أنت.

و أطلقت مايكروسوفت تطبيق خاص يعمل على هواتف ويندوز فون، مهمته توليد الرمز السري الذي ستضعه بدون الحاجة لأن تكون متصلاً بشبكة خلوية. ويعمل التطبيق بطريقة مشفرة ما يزيد من أمانه.

وتتيح مايكروسوفت للمستخدم حفظ الأجهزة المختلفة التي يتعامل فيها مع حسابه، بالتالي لا تطلب منه إدخال الرمز السري الإضافي عندما يدخل منها.


عن الكاتب

abdenour abdenour

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كيف

2016